ديب خارج إينيرجي

دقيقة واحدة للقراءة

يغادر المدرّب الشاب الموهوب مارون ديب في نهاية تموز الجاري نادي إينيرجي بعد سبع سنوات، للإشراف على فريقي الرجال والسيدات في نادي القبيّات الذي يلعب في بطولة الدرجة الثالثة لكرة السلة، والذي من المتوقّع أن يتغيّر إسمه قريباً بعد نيل الموافقة الرسمية من وزارة الشباب والرياضة. وقد وقّع على كشوفات الفريقَين حتى الساعة نحو عشرة لاعبين ولاعبات يتمتّعون بمستويات عالية. ديب (28 عاماً) الذي يتلقّى عروضات جدّية من أندية وأكاديميات رياضية بارزة لتدريب فرقها للموسم المقبل، يفضّل التريّث في إتخاذ القرار النهائيّ بانتظار إتضاح صورة الوضع العام في لبنان.