فوز أوّل للأهلي النبطية

دقيقة واحدة للقراءة
من مباراة الأهلي وطرابلس

حقق فريق الأهلي النبطية فوزه الأول أمس في دوريّ كرة القدم لسُداسية الأواخر ضمن المرحلة الثانية المؤجّلة منذ نحو أسبوعين، وذلك على حساب خصمه طرابلس الرياضي (1-0) على ملعب نادي العهد، وسجل الهدف الوحيد شادي جوني في الدقيقة 15. ورفع الفريق الجنوبي رصيده الى 7 نقاط فيما تجمّد رصيد «سفير الشمال» عند 10 نقاط. ويبقى للأهلي مباراة أخرى مؤجلة من المرحلة الثالثة أمام شباب الساحل.