حقق فريق الأهلي النبطية فوزه الأول أمس في دوريّ كرة القدم لسُداسية الأواخر ضمن المرحلة الثانية المؤجّلة منذ نحو أسبوعين، وذلك على حساب خصمه طرابلس الرياضي (1-0) على ملعب نادي العهد، وسجل الهدف الوحيد شادي جوني في الدقيقة 15. ورفع الفريق الجنوبي رصيده الى 7 نقاط فيما تجمّد رصيد «سفير الشمال» عند 10 نقاط. ويبقى للأهلي مباراة أخرى مؤجلة من المرحلة الثالثة أمام شباب الساحل.