أحرز منتخب لبنان لقب بطولة كأس بيروت الدولية الودية الرباعية بكرة السلة بعدما حقق فوزه الثالث من دون أيّ خسارة، وكان مساء أمس على ضيفه السوري بنتيجة (94-83) على ملعب غزير.
وبإستثناء الربع الثالث الذي نافس فيه المنتخب الزائر مضيفه اللبناني وقلص الفارق معه الى نقطتَين فقط، سيطر صاحب الأرض على مجريات المباراة ونجح في حسمها بفارق 11 نقطة، مستفيداً من تألق نورفيل بيل الذي حقق «الدوبل دوبل» بإحرازه 14 نقطة و11 ريباوندز و4 «بلوك شوت»، وأضاف سيرجيو درويش 13 نقطة و6 ريباوندز، ثمّ كلّ من أمير سعود وعلي منصور 12 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة للثاني، وكلّ من بريان منصور وجاد خليل 10 نقاط، أما من الجانب السوري فسجّل جافيون بلايك 38 نقطة و4 ريباوندز و6 تمريرات حاسمة.
وحلّ المنتخب السوري في المركز الرابع والأخير في الترتيب العام بثلاث خسارات متتالية ومن دون أيّ فوز.
العراق - فلسطين
وفي مباراة ثانية أمس، تغلب المنتخب العراقي على نظيره الفلسطيني (71-67). وسجّل ديماريو مايفيلد 24 نقطة و9 ريباوندز و7 تمريرات حاسمة للفائز، وتامر خضر يوسف 19 نقطة للخاسر. وحلّ العراق في المركز الثاني وفلسطين في المركز الثالث.