لبنان في بطولة العالم لليخوت

دقيقة واحدة للقراءة
جانب من السباق

أعلن الاتحاد اللبناني لليخوت عن مشاركة لبنان من خلال لاعبه فيليب سعد وطاقم مركبه اللبناني في بطولة العالم لليخوت الشراعية لفئة «أس. بي 20» التي أقيمت في إمارة دبي على مدى أسبوع كامل، وبمشاركة 48 مركباً من جنسيات مختلفة، وإحتلّ لبنان في ختامها المركز الـ24 على مركب «كيس أند فلاي» برصيد 276 نقطة. وقد هنأ رئيس الاتحاد اللبناني لليخوت الكومودور ربيع سالم اللاعب سعد وطاقمه لتمكنهم من التأهّل للمشاركة بهذه البطولة للمرة الأولى، وكذلك على النتيجة المشرّفة التي حققوها لبلدهم لبنان في ظلّ الظروف الصعبة التي يعيشها، آملاً بأن ينجحوا مستقبلاً بالصعود الى منصّة التتويج.