"ديزني لاند" باريس يُعيد فتح أبوابه

02 : 00

أعاد متنزه "ديزني لاند" في باريس فتح أبوابه أمام الجمهور بقدرةٍ استيعابية محدودة بعد إقفال دام أربعة أشهر بسبب جائحة كوفيد- 19.

وقالت رئيسة "ديزني لاند" باريس ناتاشا رافالاسكي في احتفالٍ من دون جمهور أقيم قبيل فتح الأبواب وتولت بثه وسائل التواصل الاجتماعي "يسعدنا أن نكون إلى جانبكم وأن نتمكن من استقبالكم مجدداً".

واتُخِذَت إجراءات وقائية مشدّدة، إذ ألزم جميع الزوار الذين تتجاوز أعمارهم الحادية عشرة وضع كمامات، ونظمت طوابير الانتظار بطريقة تراعي مستلزمات التباعد الجسدي الذي طبق أيضاً في مواقع الألعاب. وأقيمت في المتنزه أكثر من ألفي نقطة لتوزيع مستحضرات التعقيم.

وحظر "موقتاً" أي "تفاعل من مسافة قريبة" مع شخصيات "ديزني"، بما في ذلك العناق. وعلّق في الوقت الراهن أيضاً استعراض الشخصيات الشهير.

أما الفنادق، ففتح أحدها وهو "ديزني نيوبورت باي كلوب" بينما تعاود الفنادق الأخرى عملها هذا الصيف. ويعمل أكثر من 17 ألف موظف في "ديزني لاند" باريس ويعتبر المؤسسة التي تضم أكبر عدد من العاملين في موقع واحدٍ في فرنسا.

وعلى بعد بضعة كيلومترات من المتنزه، أعيد كذلك فتح الطبقة الثالثة من برج إيفل، أحد أهم المعالم السياحية في باريس. وبذلك، باتت زيارة البرج بأكمله متاحة بعدما كانت الأجزاء الأخرى منه بدأت استقبال الزوار في 25 حزيران الفائت.


MISS 3