فادي سمعان

النجمة يتخطى الراسينغ بصعوبة في جونية

24 شباط 2024

02 : 00

من مباراة النجمة والراسينغ في جونية أمس

إفتتحت أمس المرحلة الثالثة من الدوريّ اللبناني لكرة القدم لسُداسية الأوائل بمباراة واحدة جمعت فريقَي النجمة والراسينغ على ملعب جونية البلدي، وأسفرت عن فوز الأول بهدف وحيد سجّله حسن كوراني في الدقيقة 15.

ولم ترتقِ المباراة الى المستوى المطلوب خصوصاً من جهة النجمة الذي ظهر بأسوأ عرض له هذا الموسم، فيما قدّم الراسينغ المطلوب منه رغم غياب خمسة لاعبين أساسيين عن صفوفه. ورفع الفائز رصيده الى 18 نقطة، فيما توقّف رصيد الخاسر عند 8 نقاط.

وتستكمل المرحلة الثالثة من سُداسية الأوائل اليوم، فيلعب الأنصار الرابع (14 نقطة) مع البرج الخامس (12 نقطة) على ملعب جونية البلدي، وعلى الملعب عينه يلتقي الأحد العهد بطل لبنان والمتصدّر برصيد 18 نقطة مع الصفاء الثاني (15 نقطة)، وتقام المباراتان الساعة الرابعة بعد الظهر.

سُداسية الأواخر

من ناحية أخرى، تنطلق اليوم المرحلة الرابعة من دوريّ سُداسية الأواخر، فيلعب الشباب الغازية الأخير (4 نقاط) مع الأهلي النبطية الخامس (7 نقاط) على ملعب نادي العهد، أما غداً فيلتقي الحكمة الثالث (8 نقاط) مع التضامن صور الرابع (8 نقاط) على ملعب بلدية بحمدون، وشباب الساحل (10 نقاط) مع طرابلس الرياضي (10 نقاط) على ملعب طرابلس البلدي، وتقام جميع المباريات الساعة الثانية والربع بعد الظهر.

شباب بعلبك إلى «الأولى»

تأهّل فريق تجمّع شباب بعلبك الى الدرجة الأولى في الموسم الكرويّ المقبل بعدما تغلب أمس على الرياضي العباسية الذي سبقه الأسبوع الفائت الى دوريّ «الأضواء» بنتيجة (1-0). وأحرز علي عباس الموسوي الهدف الوحيد (26) رافعاً رصيد فريقه الى 29 نقطة في المركز الثاني، بينما لم يحالف الحظ فريق المبرّة رغم فوزه الكبير على الإخاء الأهلي عاليه (5-1)، مكتفياً بـ27 نقطة في المركز الثالث.

MISS 3