سياسيّون وفنّانون ينعون الممثل الراحل فادي ابراهيم

18 : 20

فور إعلان وفاة الممثل ‎فادي إبراهيم صباح اليوم الاثنين، نعاه عدد من السياسيين والفنّانين والاعلاميين، على حساباتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



النائب فؤاد مخزومي كتب: "تعازينا الحارة لعائلة الممثل فادي ابراهيم وذويه ومحبيه، ونقابة الممثلين اللبنانيين، التي خسرت برحيله عملاقاً من عمالقة الشاشة، وقامة فنية تميزت محلياً وعربياً وتركت بصمات لا تنسى على الشاشة الصغيرة والمسرح وفي ذاكرة اللبنانيين".


النائب ميشال معوض قال: "مع رحيل الممثل القدير فادي ابراهيم تفقد الشاشة اللبنانية ابتسامتها ورقيّها، والوسط الفنّي نجماً ساطعاً ترك خلفه ارثاً غنياً بالمسلسلات والأفلام والأعمال سيخلّد ذكراه الى الأبد. فادي ابراهيم من الشاشة الى الذاكرة، وداعاً".


من جهته، كتب وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد مكاري عبر منصة "اكس": "صارع فادي ابراهيم بشهامة مرضه الذي نهش وظائف جسده المعتاد على المسارح وليس المستشفى التي حولها الى نقابة لكل النقابات. بطل المسلسلات والمسرحيات كان بطلاً في مقاومته المرض، وتعاطف الجمهور مع حالته جعله يحصد كل الاوسمة".


وقال المنتج صادق الصباح: "محزن رحيل الممثل اللبناني فادي ابراهيم في عزّ عطائه وهو صاحب موهبة استثنائية وأداء فريد قدم من خلاله عشرات الأعمال التي تركت أثراً في الدراما اللبنانية. كل السلام لروحه والعزاء لعائلته الصغيرة والكبيرة".



الممثلة رولا حمادة قالت بدورها: "فادي ابراهيم بصمتك بالدراما اللبنانية ما بتنمحى. بغيابك فقد لبنان ممثل كبير وقامة فنية ما بتتعوّض. يا زميلي وصديقي وشريك النجاحات، حزني عليك وسع المدى. الرحمة لروحك فادي ابراهيم".



الكاتبة والممثلة كلوديا مرشليان قالت: "مش عا أساس البطل ما بموت؟؟ شو كنت حبّ مزحاتك بس هيدي المزحة تقيلة كتير.. رح نشتقلك فادي".



وكتبت الممثلة كارمن لبس عبر "إكس": "ما قادرة اكتب وعبّر، صعبة كتير".


الممثل باسم مغنية كتب: "النجم الأول صار بالسما".


الفنان زياد برجي قال: "الله يرحمك يا فادي ويجعل مثواك الجنة ويصبر أهلك ومحبيك، فادي ابراهيم قامة فنية كبيرة في الإبداع ونجم لبناني وعربي ساطع من الصعب أن يتكرر، رح نفتقده ونشتاق له ولكن رح تبقى ذكراه عالقة في عقولنا و قلوبنا".


الفنانة مايا دياب قالت: "خبر حزين رحيل الممثل فادي ابراهيم اللي قدّم للدراما اللبنانية والعربية اعمالاً لا يمكن ان تُنسى. الله يرحمه ويصبر عائلته فقد لبنان واحداً من اهم نجوم التمثيل فيه".


النجمة السورية ديما قندلفت كتبت: "خبر موجع و حزين… الفنان، النجم ، القدير فادي ابراهيم ليكن ذكرك مؤبداً. خالص العزاء لاهله و محبيه وكل الزملاء و لأهل الفن جميعاً".




الإعلامي يزبك وهبي قال عبر منصّة "اكس": "‏لن تهبّ العاصفة مرة ً ثالثة… وفاة الممثل ‎فادي ابراهيم. نجمُ الشاشة اللبنانية يترجّل عن صهوة جواده في عزّ عطائه".



وقالت الإعلامية جومانا بو عيد: "النجم الكبير فادي ابراهيم في ذمة الله . خسرنا مبدعاً كبيراً في الدراما اللبنانية والعربية. الله يتغمّده برحمته".


الاعلامية رابعة الزيات كتبت: "لم يكن عاديّاً، كان استثنائيّاً في حضوره وابتسامته وموهبته… صنع ذاكرة لن تُنسى، حزينٌ هذا الخبر".


الاعلامي زاهي وهبي قال: "نجم الدراما اللبنانية وعلامتها الفارقة، فتى الشاشة الوسيم وصانع اللحظات المدهشة، الضاحك أبداً، فادي ابراهيم وداعاً".



الاعلامي غدي بوموسى كتب: "الله يرحمك، شكراً على كل الذكريات التي صارت جزءاً من ذاكرتنا الجماعيّة. وشكراً لأنّك في كل مسيرتك لم تتخلّ يوماً عن رقيّك".

MISS 3