روي أبو زيد

صابر الرباعي يختتم مهرجانات فقرا كفرذبيان

5 آب 2019

09 : 14

غصّ مدرّج كفرذبيان في فقرا بأكثر من 2500 شخص حضروا للتفاعل مع "أمير الطرب العربي" الفنان صابر الرباعي. جموع راحت تهتف باسمه، رجال ونساء وأطفال أتوا من المناطق كافةً لحضور حفلته. قدّمت الحفلة الإعلامية ريما رحمة، فرحّبت بالحضور شاكرةً الرباعي لاختتامه المهرجانات.

استهلّ أمير الطرب حفلته بأغنية "عمري الجديد" (كلمات هاني عبد الكريم، ألحان صابر الرباعي وتوزيع محمد مصطفى) وهي من ألبومه الأخير "صابر 2019". كما رحّب بالحضور شاكراً إياه ومعرباً عن فرحته بالحفلة الوحيدة التي يقيمها في لبنان هذا العام.

ألهب الرباعي الحضور بأجمل أغانيه القديمة والحديثة منها "عز الحبايب"،" ولا كلمة"،" أتحدى العالم"،" أجمل نساء الدنيا"،" يا عسل" وغيرها. ليقدّم بعدها "مدلي" من أجمل أغاني الفنان الراحل ملحم بركات، لكنّ الجمهور راح يسابقه في أدائها، فدخل الفنان في حالة ثنائية مع حضور تربّى على صوت الموسيقار. ثم راح يدندن "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز فوقف الجميع، راقصاً وهاتفاً عالياً "بحبك يا لبنان". وهكذا مضت الحفلة على امتداد ساعتين وربع الساعة من الغناء الحماسي والمطعّم بين حين وآخر بالمواويل الطربيّة.

"حضور صابر كان مسك ختام الحفلة"، أشار المسؤول الإعلامي لبلدية كفرذبيان وليد بعينو لـ" نداء الوطن"، مضيفاً أنّ "لجنة مهرجانات فقرا- كفرذبيان الدولية عمدت للسنة الثالثة على التوالي إلى تنشيط الحركة السياحية في المنطقة". وتابع: "قررنا إقامة النشاطات في كفرذبيان طوال السنة وتحويل المنطقة إلى عامل جذب سياحي"، لافتاً إلى أنه" بالرغم من الوضع الاقتصادي السيئ في البلاد، المستثمرون كثر في المنطقة ومعاً سنغيّر وجه كسروان السياحي".


MISS 3