بطولة كرة السلة المدرسية في محافظتَي الجنوب والشمال

دقيقتان للقراءة

إختتمت في قاعة حسام الدين الحريري في صيدا، بطولة محافظة الجنوب بكرة السلة، في إطار دورة الالعاب الرياضية المدرسية التي تنظمها الانشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي، بإشراف منسقة الانشطة الرياضية والكشفية في الجنوب خديجة شعلان، وبحضور ممثل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، ومديرات مدارس الفرق المشاركة، وهنا النتائج:



* فئة الذكور ٢٠٠٦: ١- ثانوية راهبات مار يوسف الظهور، ٢- ثانوية حسام الدين الحريري.

* فئة الإناث ٢٠٠٦: ١- ثانوية رفيق الحريري، ٢- ثانوية المقاصد.


* فئة الذكور ٢٠٠٩: ١- ثانوية راهبات مار يوسف الظهور، ٢- ثانوية حسام الدين الحريري.

* فئة الإناث ٢٠٠٩: ١- اجيال المستقبل - صور، ٢- المستقبل الغازية.




ثانوية روضة الفيحاء بطلة الشمال بكرة السلة

وفي الشمال، توّجت ثانوية روضة الفيحاء ببطولة كرة السلة المدرسية عن محافظة الشمال لفئتي الذكور والإناث مواليد 2006، بفوزها على مدرسة الشويفات الدولية (في الفئتين)، وذلك في إطار دورة الألعاب الرياضية المدرسية التي تنظمها وحدة الأنشطة الرياضية في وزارة التربية والتعليم العالي، بإشراف منسقة الأنشطة الرياضية في الشمال سمر الحسيني، وحضور مسؤول لعبة كرة السلة في الوحدة ماهر المصري.



وفي فئة الذكور 2009 وما فوق احرزت ثانوية روضة الفيحاء المركز الأول بعد فوزها على مدرسة اليونيفرسال سكول.


وتوّجت مدرسة الفرير ددة المركز بلقب الإناث مواليد 2009 وما فوق بفوزها على ثانوية روضة الفيحاء.


جرت المباريات في قاعة مدرسة الجديدة الرسمية للبنين، وقادها رجا المصري وداني ديب وآية الدن ورنيم الصديق، وراقبها أسامة شحادة.