نمر: هدفنا المربّع الذهبي

دقيقة واحدة للقراءة
أنطوني نمر

أكد لاعب فريق نادي السفارة الأميركية الرياضي أنطوني نمر لصحيفتنا أنّ فريقه مصمّم على المنافسة الجدّية على المراكز المتقدّمة في بطولة لبنان بالكرة الطائرة للدرجة الثانية، وهو يخوض مبارياته بمعنويات مرتفعة وبروح قتالية عالية، وذلك تحت إشراف «الكابتن» الياس مطر وقائد الفريق لويس بو سعدى والمدرّب إيلي النجار، إضافة الى المتابعة الدائمة من رئيس نادي السفارة الأميركية أسعد النخل الذي يواكبنا ويشجّعنا في كافة مبارياتنا في البطولة، ويشدّد دائماً أمامنا على وجوب تقديم أقوى وأجمل العروض تمهيداً لبلوغ المربّع الذهبيّ.