عون التقى وفداً من "الوفاء للمقاومة"

11 : 59

استقبل الرئيس السابق ميشال عون في دارته في الرابية، وفداً من كتلة الوفاء للمقاومة ضمّ رئيس الكتلة النائب محمد رعد والنائب علي عمار والنائب حسن فضل الله، وتمحور اللقاء حول الأوضاع التي يشهدها الجنوب بالإضافة الى قضايا وطنية أخرى.


وبعد اللقاء أدلى النائب رعد بتصريح قال فيه إنّ "الخطّ مع الرئيس عون هو خطّ دائم ومستمر لم ينقطع في السابق ولن ينقطع ابداً، وهو خطّ يبعث الطمأنينة والسكينة في نفوس اللبنانيين على اختلاف مناطقهم وطوائفهم، نظراً للتاريخ التعايشي والشراكة الحقيقية التي نعيشها في ما بيننا في مقاربة المسائل الوطنية".



تابع: "هذه الزيارة كانت فرصة لاطلاع الرئيس عون على الاوضاع الميدانية بشكل موضوعي ودقيق بعيداً عمّا يتمّ التراشق به هنا وهناك. وأدّينا ما يمكن ان يعزز الوحدة الوطنية في مواجهة تحدّي العدو الصهيوني الذي يرتكب ابادة جمعية في غزة ومن المريب ان الاصوات الدولية صمتت بالكامل ولم تتحمّل المسؤولية الانسانية في مقاربة مثل هذا التوحّش الذي يمارسه العدو في غزة".



وختم رعد قائلاً: "ايضاً في لبنان نحن بحاجة الى ابداء نوايانا الحسنة ونصرّ على التخاطب المسؤول بين كل الفئات اوالمعنيين بشأن هذا البلد وصولاً الى حلّ المشاكل الرئيسية التي يعاني منها".



MISS 3