مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول شهر رمضان وأضاء ساحة النجمة وتقاطع إيليا

13 : 54

هنأ مجلس بلدية صيدا برئاسة حازم خضر بديع بحلول شهر رمضان، "راجين الله أن ينعم على بلدنا الحبيب لبنان وشعبه وجميع المقيمين على أرضه، بنفحات الخير والبركة والصحة والعافية والأمن والأمان ولا سيما ما مع نعانيه من تداعيات الإعتداءات الإسرائيلية اليومية على جنوبنا الغالي الصامد وعلى مناطق لبنانية مختلفة".



ووجه المجلس "الدعوة لتجسيد معانيه السامية من خلال التكافل الإجتماعي مع الأسر الفقيرة والمحتاجة والوقوف إلى جانب المرضى، لاسيما وأننا نمر بأزمة إقتصادية ومعيشية وصحية خانقة وغير مسبوقة، ما يستوجب منا جميعا مساندة بعضنا البعض والتراحم فيما بيننا".



إضاءة ساحة النجمة وتقاطع ايليا

وفي المناسبة، رعى بديع ممثلاً برئيسة لجنة النشاطات في المجلس البلدي وفاء شعيب حفل استقبال شهر رمضان، ووقفة تراثية أمام القصر البلدي. وإضاءة وتزيين ساحة النجمة وتقاطع إيليا (شارع حسام الدين الحريري)، بمبادرة من كشافة الفاروق وبالتنسيق والتعاون مع البلدية، بمشاركة رئيس جمعية "كشافة الفاروق" ابراهيم الحريري، المفوض العام القائد مهيب قدورة، مفوض الجنوب القائد ماهر الخطيب، عضو لجنة النشاطات ورئيس اللجنة الإعلامية في المجلس البلدي المهندس محمود شريتح، عدد من القادة، أعضاء الهيئة الإدارية والمفوضية العامة وحشد من الأهالي، حيث رافقت الحفل توزيع مرطبات على المارة وركاب السيارات، وأناشيد رمضانية وحضور للمسحراتي محمود فناس وعباس.

وكانت كلمة للقائد قدورة هنأ فيها بحلول شهر رمضان، مؤكداً "أهمية تزيين وإضاءة ساحة النجمة لما لها من رمزية للمدينة ومساهمتها في إضافة الرونق والجو الرمضاني الذي اعتادت عليه المدينة". كما شكر لرئيس البلدية رعايته الحفل.


ثم تحدثت شعيب التي نقلت تحيات رئيس البلدية للجمعية وتهنئته بالشهر الفضيل، شاكرة لكشافة الفاروق تعاونهم ومبادرتهم، مؤكدة "وقوف البلدية دائما ودعمها الكامل لكل المبادرات والنشاطات من كافة الجمعيات وهيئات المجتمع المدني، التي تساهم في تألق مدينة صيدا وتميزها".

بعدها، توجه الجميع إلى تقاطع إيليا حيث تمت إضاءة الزينة مما أضفى على المكان رونقاً وجمالاً.



ثم توجه القائد قدورة بإسم كشافة الفاروق بجزيل الشكر والإمتنان من الشركاء والداعمين: بلدية صيدا ومؤسسات الرعاية وجمعية التعاون والتنمية والكترو اليمن، لمساهمتهم في تنفيذ مشروعي إضاءة ساحة النجمة وتقاطع إيليا، سائلاً الله أن يمن على المدينة وأهلها بالخير والبركات.



إنارة القلعة والزيرة

كما تمت إنارة معلمي القلعة البحرية والزيرة برعاية بديع، بمبادرة من ديوان ومطعم المستشار، حيث تم توجيه كشافي إنارة على المعلمين من مقر الديوان مقابل الكورنيش البحري. وشكر رئيس البلدية لسامي البقاعي مبادرته التي أضفت على المرفقين رونقا وجمالية للمكان ليلاً، بالتزامن مع حلول شهر رمضان التي ستتواصل حتى آخر أيام عيد الفطر.

MISS 3