روي أبو زيد

دينا الشربيني تتحدّث عن علاقتها بوالدة عمرو دياب وأبنائه

دينا الشربيني: إنتظروني بأربعة أفلام سينمائية جديدة

23 تموز 2020

02 : 00

تنقلب حياتها رأساً على عقب بسبب جريمة تدفعها كي تسلك طريقاً جديداً بعيداً عن حياتها الطبيعية. هكذا تطل الممثلة المصرية دينا الشربيني في فيلمها السينمائي الجديد "30 مارس" الذي تخوض من خلاله أولى تجاربها أمام أحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وعدد آخر من الفنانين وينتمى الفيلم لنوع أعمال السيكو دراما. وتعتمد الشربيني في فيلمها الجديد "لوكاً" مفاجئاً، إذ سيراها جمهورها بـ "العدسات اللاصقة". كما أنها ستضع شعراً مستعاراً طويلاً باللون الأشقر وعدسات باللون الأزرق لتتناسب مع الشخصية التي تجسدها ضمن الأحداث.

بدأ تصوير العمل السينمائي قبل أسابيع على أن يستمر تصويره بعد عيد الأضحى المقبل.





نشاط الفنانة السينمائي

وتعيـش الشربيني نشاطاً سينمائياً هذا العام، إذ بدأت بتصوير عملين سينمائيين قبل انتشار فيروس كورونا. لكنها عادت لتستكمل نشاطها عبر البدء بتصويرفيلمين جديدين، لتطلّ بأربعة افلام هذا العام.

واشارت مصادر قريبة من الفنانة في حديث لـ"نداء الوطن" الى أنها "انتهت من تصوير فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" قبل عدة أشهر وكان من المقرر طرحه في عيد الفطر، لكنّ العرض قد أرجئ بسبب كورونا".

وانتهت الشربيني أيضاً من تصوير فيلم "يوم 13" قبل ظهور كوفيد-19 الذي يُنتظر أن يعرض بعد عودة الحياة السينمائية الى طبيعتها.

وكشفت المصادر أنّ "الشربيني ســــتقدّم دور البطولة أمام النجم عمرو يوسف في فيلــم الرعـــــب "التهويـــــدة" للمخـــرج طارق العريــــــان"، مردفةً أنّ "دورهـا سيكون صعباً جداً وجديداً عليها".

وأضافت أنّ "الشربيني ستطلّ كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم "قمر 14" لياسمين رئيس"، موضحةً أنّ "ظهورها سوف يقتصر على مشهدين فقط".

الشربيني ورمضان 2021

ولا تزال الشربيني في حيرة إزاء اختيار مسلسلها الدرامي الجديد لرمضان 2021، وسط تردد المعلومات عن تأجيل تصوير مسلسل "شفيقة ومتولي" الذي كانت ستشارك فيه.

وخاضت الفنانة المصرية السباق الرمضاني الفائت بمسلسل "لعبة النسيان" المقتبس عن قصة إيطالية، وسيناريو وحوار تامر حبيب وإخراح أحمد شفيق. وتشاركت بطولته مع الفنانة الراحلة رجاء الجــــداوي وأحمد داود.





علاقة الشربيني بعمرو دياب وأولاده

وتكشف الشربيني في مجالسها الخاصة عن "مساندة دياب لها في أعمالها كافة"، متسائلة: "طيب هو لو ما قدمليش أنا هيقدم لمين؟" وذلك في إشارة منها على وضع عمرو دياب الموسيقى التصويرية لأحدث مسلسلاتها "لعبة النسيان".

وتضيف: "أنا بحبه أكثر، هو لازم يتحب أكثر، يعني أنا بحبه أكثر".

وكانت الشربيني كشفت لأول مرة عن حبها لوالدة دياب، ما دفعها كي تختار اسمها في المسلسل. وقالت إن اختيار اسم رقية في المسلسل كان بناء على رغبتها هي لأنّه اسم والدة دياب.

وبالنسبة لعلاقتها بأبناء عمرو دياب، كشفت الشربيني: "علاقتي بنور وكنزي وجنا وعبدالله كويسة جداً بجد إحنا الخمسة بتجمعنا علاقة طيبة الحمدلله ومفيــــش بينا مشاكل".

وكانت الشربيني خضعت لفحص PCR عقب مخالطتها النجمة الراحلة رجاء الجداوي في مسلسل "لعبة النسيان". وأظهر التحليل أن عينة الشربيني "سلبية" وتأكد عدم إصابتها بالمرض، كما خضع بعض نجوم العمل الرمضاني للتحليل نفسه، ولم تظهر أي حالة مرضية بينهم.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.