"الحزب" يعلن إطلاق "أكثر من مئة صاروخ" نحو مواقع عسكرية إسرائيلية

21 : 06

أعلن حزب الله، الثلثاء، إطلاق "أكثر من مئة صاروخ" في اتجاه مواقع عسكرية في شمال إسرائيل ردّاً على قصفها مناطق في لبنان أبرزها مدينة بعلبك.



وقال الحزب في بيان إنه "ردّاً على الاعتداءات الإسرائيلية على أهلنا وقرانا ومدننا وآخرها في محيط مدينة بعلبك" ليل الإثنين، قام عناصره صباح الثلثاء بقصف "مقر قيادة الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع والقاعدة الصاروخية والمدفعية في يوآف ومرابض المدفعية المنتشرة في محيطها بأكثر من مئة صاروخ كاتيوشا.



وفي بيان آخر أعلن حزب الله استهداف موقع الراهب بصاروخ بركان وإصابته إصابة مباشرة.



وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‌‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:15 من قبل ظهر يوم ‏الثلاثاء 12-3-2024 موقع الراهب بصاروخ بركان وأصابوه إصابة مباشرة".


وبعد الظهر، أعلن حزب الله في بيان استهداف الاجهزة التجسسية في موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابة مباشرة.



وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:00 من بعد ظهر يوم ‏الثلاثاء 12-03-2024 الأجهزة التجسسية في موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابةً مباشرة".‌



وصدر بيان آخر، أعلن الحزب أن "مجاهديه ‏استهدفوا عند الساعة 2,25 من بعد ظهر يوم ‏الثلاثاء 12-03-2024 الأجهزة التجسسية في موقع جل العلام بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابةً مباشرة".‌‏



 وأعلن "الحزب" في بيان، أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏والشريفة، ‏استهدف ‏مجاهدونا عند الساعة 04:00 من عصر يوم ‏الثلثاء 12-03-2024، ‏‏موقع جل العلام وانتشاراً لجنود العدو الاسرائيلي خلفه بصواريخ بركان وحققوا فيهما ‏إصابات مباشرة".‏‏


واعلن أيضاً، وفي بيان آخر، أنه استهدف "عند الساعة 04:00 من عصر اليوم ‏‏موقع حدب يارين بصواريخ بركان"، وتمّت إصابته إصابةً مباشرة.


 وصدر عن حزب الله بيان جاء فيه، أنّه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشرفة، ‏استهدف ‏مجاهدونا المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:00 من عصر يوم ‏الثلثاء 12-03-2024، ‏‏موقع بركة ريشا بصواريخ بركان وأصابوه إصابةً مباشرة".


واعلنت ايضا انها استهدفت "عند الساعة 04:45 من عصر يوم ‏الثلاثاء 12-03-2024 ‏‏ثكنة زرعيت بصواريخ بركان واصابتها اصابة مباشرة مباشرة".


وفي بيان آخر،  أعلن "الحزب" أنّه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، تصدّى ‏مجاهدونا عند الساعة 04:15 من عصر يوم ‏الثلثاء 12-03-2024 ‏لمسيّرة إسرائيليّة في أجواء المناطق الحدوديّة مع فلسطين المحتلّة بالأسلحة المناسبة مما ‏أجبرها على التراجع والعودة إلى داخل الأراضي المحتلة".


كذلك، أعلن "حزب الله" في بيان، انه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف مجاهدونا عند الساعة 05:55 من مساء اليوم ‏الثلثاء 12-03-2024 ، ‏موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة.‏‏


كما وأعلن أنها استهدف "عند الساعة 06:05 من مساء اليوم ‏الثلثاء 12-03-2024، ‏موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وتمت اصابته اصابة مباشرة".


وقال الحزب في بيانٍ صدر مساءً إنّه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف مجاهدونا عند الساعة 05:00 من مساء اليوم ‏الثلثاء 12-03-2024، ‏ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابةً مباشرة".

MISS 3