زيت الزيتون اللبناني من الأفضل عالمياً

02 : 00

لطالما ثابر روّاد الأعمال اللبنانيّون منذ عقودٍ طويلة، ومنهم مؤسّس وصاحب علامة «بستان الزيتون» المهندس وليد مشنتف، على نقل صورة لبنان الحقيقية التي تختزل هوية الوطن ورسالته وإمكاناته الفريدة. فمن الجنوب نحو العالميّة، مرّة جديدة أحرز «بستان الزيتون» جائزتين استثنائيّتين؛ جائزة الجودة كأفضل عشرة منتجين لزيت الزيتون البكر الممتاز المحدود الإنتاجية (Top 10 EVOO Limited Production Award) في المسابقة العالميّة EVOOLEUM Awards 2024، وجائزة of the year 2023 EVOOWR كأفضل المنتجين اللبنانيين للعام 2023 لزيت الزيتون البكر الممتاز ضمن التصنيف العالمي Extra Virgin Olive Oil World Ranking EVOOWR.

وقد فاز «بستان الزيتون» بجائزة EVOOLEUM Awards 2024، عن فئة زيت الزيتون «إترانا»، المعروف بفرادته وتميّز نوعيّته، كما برائحته الشهية ومذاقه الخاص. وبذلك أُدرج «بستان الزيتون» في المرجع والدليل العالمي EVOOLEUM 2024 لقائمة أفضل مئة منتج حول العالم.

وفي هذا السياق، قال مشنتف: «حقّقنا بفضل التزامنا بالجودة والنوعيّة وامتثالنا للمعايير المعتمدة، جائزة إضافيّة وتصنيفاً عالميّاً جديداً في أقل من سنة على الجوائز الذهبيّة السابقة. الأمر الذي يدفعنا إلى الاعتزاز بزيت الزيتون اللبناني وبالدور الريادي الذي يحتلّه لبنان في قطاع حيوي واعد».

MISS 3