مشاركة لافتة لنجوم MBC Talent بمسلسلات رمضان هذا العام

14 : 20

تزخر مسلسلات رمضان هذا العام بمشاركة نخبة من نجوم مواهب وكالة MBC Talent الذين يقدمون أدواراً بارزة في السباق الرمضاني، ولا سيما على صعيد الدراما والكوميديا السعودية. ويؤدي بعض نجوم الوكالة أدوار البطولة في المسلسلات التي سيتابعها المشاهد العربي عبرمنصة شاهد وباقي القنوات الخليجية.



يشارك من نجوم وكالة MBC Talent الممثلون ميلا الزهراني، حكيم جمعة، مهدي الناصرومحمد القحطاني بأدوار رئيسية في المسلسل الكوميدي "الخطة ب" الذي يعرض على شاهد طيلة شهر رمضان المبارك، كما يحل الممثل فيصل الدوخي فيه كضيف شرف. تدور أحداث المسلسل حول فريق مسرحي يقوم بترك التمثيل لفترة معينة، ويتنكر أفراده في شخصيات مختلفة بهدف رصد وإفشال عمليات إحتيال.


وفي السياق المسلسلات الرمضانية، يترقّب المتابعون عرض المسلسل الكويتي "قلم رصاص" على قناتي الظفرة وروتانا خليجية، حيث ستطل ميلا الزهراني بدور بطولي لفتاة يتخّلى عنها أهلها، لتعيش في كنف امرأة سعودية ظّلت لفترة طويلة تعتقد أنّها أمّها.



"خيوط المعازيب " مسلسل سعودي يرصد تحوّلات المجتمع الإحسائي ضمن دراما إجتماعية تراثية، ويشارك فيه من نجوم MBC Talent كل من الممثلين فيصل الدوخي، محمد الجبرتي، سعيد صالح، مهند الصالح ومحمد القحطاني، ويجري عرضه عبر منصة شاهد طيلة شهر رمضان المبارك.


بعد نجاح موسميه الأول والثاني، يبدأ عرض المسلسل الكوميدي الإجتماعي "سكة سفر3" على شاهد خلال شهر رمضان، بمشاركة نخبة من الممثلين من ضمنهم، أحمد الكعبي، محمد القحطاني ومهند صالح.


هذا ويشهد مسلسل "الشرار" أيضاً إطلالة بارزة لنجوم وكالة MBC Talent. يُعرض عبر منصة شاهد طيلة شهر رمضان، ويتّسم طابعه بالتشويق والإثارة. يشارك فيه من مواهب الوكالة، الممثلون والممثلات، تركي الكريديس، نايف الظفيري، نغم المالكي، زياد قحطاني، محمد الهاشم، فاطمة الشريف، روان الطويرقي ،التي ستطّل أيضاً في مسلسل "بطن وظهر2"، عزام النمري، سعيد صالح وعبد الله الحمادي.





في إطار من الدراما الممتزجة بالكوميديا، تدور أحداث مسلسل "طارق ونوف" الذي يُعرض في شهر رمضان عبر قناة روتانا خليجية، حيث يقدم بطلاه فايز بن جريس وآيدا القصي، إلى جانب طاقم المسلسل يومياتهما الحافلة بالمفارقات والمواجهات. ويشارك في المسلسل شعيفان محمد العتيبي بدور عبد الله صديق طارق.


كما يشارك الممثل فيصل الدوخي في المسلسل التاريخي "الخن" الذي يتناول فترة نهاية الأربعينيات من القرن العشرين. ويُعرض على قناة روتانا خليجية وقناة ATV. 



وتطّل الممثلة فاطمة الشريف في المسلسل الكوميدي "يا هلي" الذي يعرض خلال شهر رمضان عبر منصة شاهد و "SBC"، من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي.


من الأعمال المنتظرة في شهر رمضان، يبرز مسلسل "سقف الوالد" الكوميدي حيث تقدم الممثلة خيرية أبولبن دور زوجة متسلطة تتحّكم بزوجها، كما تشارك المذيعة والممثلة فتون جارالله في المسلسل نفسه الذي سيعرض عبر تطبيق "يانغو". وتطل خيرية أبو لبن في حلقات الموسم الثاني من "ستوديو ستايلي 2" على منصة شاهد.




أيضاً، يشارك الممثل طارق النفيسي في مسلسل "الشدة بعد الفرج" الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك على تلفزيون الكويت، قطر، الشارقة، الظفرة وSBA ،إلى جانب مشاركته في مسلسل "حرائر البادية" على قناتي الأردن وأبو ظبي كما يساهم في دبلجة السلسلة الكرتونية "داخل الصندوق".

ويشهد مسلسل "حكاية لونا" الذي يجري عرضه على قناة الإمارات، حضوراً بارزاً لكل من الممثلين، تركي الكريديس، طارق النفيسي وجود السفياني.

MISS 3