شارك نادي "TMT LEBANON" في بطولات برياضة الـ MMA الاتّحاديّة خلال شهر آذار الجاري في إطار بطولة الـ "CLASS B" للدرجة الثانية، وضمن سلسة النخب للناشئين والـ "CLASS A"، التي أقيمت في مجمّع العماد إميل لحود الرياضي العسكري في منطقة مار روكز - الدكوانة بتنظيم وإشراف الاتحاد اللبناني للعبة.
وفي ختام البطولة التي تميّزت بالإثارة والحماس والندّية أحرز كلّ مِن اللاعبين جواد الزغبي، خليل عسيلي، عيسى بريطع، أمير مكحّل، حيدر العلي وابراهيم رحيّم الميداليّات الذهبيّة، كما فاز الأبطال عباس كركي، شيفان السيّد وفادي ابراهيم بالميداليات الذهبية بسبب انسحاب خصومهم في آخر لحظات المهلة القانونيّة للتراجع.
وبالمناسبة، تقدّم نادي "TMT LEBANON" برئاسة رئيسه المدرّب عامر عبدالنبي وجميع اللاعبين المُشاركين، بتحيّة شكر وتقدير إلى رئيس الاتحاد اللبناني للفنون القتاليّة المختلطة محمد داغر ونائب الرئيس حسن جزّيني على تنظيمهما وإشرافهما لإقامة وإنجاح هذا الحدث الرياضي البارز، وعلى جُهودهما المُستمرة لنقل هذه الرياضة وبطريقة نوعيّة إلى القمّة في مجال الألعاب القتاليّة، وأيضاً لمواكبتهما وحرصهما الدائِم ومتابعتهما لجميع اللاعبين على جميع الأصعدة، لا سيما الصحيّة.