الحزب يستهدف مواقع وتجمّعات لجنود إسرائيليّين

22 : 55

أعلن حزب الله في بيان استهداف انتشار للجيش الاسرائيلي في موقع بركة ريشا ومحيطه بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابةً مباشرة.


وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 14:40 من بعد ظهر يوم ‏الثلثاء 19-03-2024 إنتشاراً لجنود العدو الصهيوني في موقع بركة ريشا ومحيطه بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة".


وأعلن بعد الظهر أيضاً استهداف موقع برانيت بالأسلحة الصّاروخيّة.


وقال في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف مجاهدونا عند الساعة 16:30 من بعد ظهر اليوم ‏الثلثاء 19-03-2024 قوة عسكرية صهيونية جنوب موقع برانيت بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة".


وفي بيانٍ آخر، قال إنه استهدف مستوطنة زرعيت بصاروخ فلق (1).


وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف مجاهدونا عند الساعة 17:45 من بعد ظهر اليوم ‏الثلثاء 19-03-2024 مستوطنة زرعيت بصاروخ فلق (1)".


واعلن "حزب الله" في بيان، أنّه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدونا عند الساعة 18:00 من مساء اليوم ‏الثلثاء 19-03-2024، موقع ‏رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة".


كما أعلن انه استهدف عند الساعة 18:15 من مساء اليوم ‏تجمعاً ‏لجنود إسرائيليين في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا بالأسلحة ‏الصاروخية.


وقال "الحزب" في بيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية الساعة 09:40 من مساء يوم ‏الثّلثاء 19-03-2024، موقع المرج، بقذائف المدفعيّة أثناء قيام فريقٍ لوجستيّ معاد بإعادة تدشيمه وتحصينه، بعدما كانت المقاومة دمرته سابقا".

MISS 3