طوني فرنجية اطلع من وفد رابطة العاملين في الجامعة اللبنانية على مطالبهم وزار الجامعة الانطونية

18 : 20

استقبل النائب طوني فرنجيه في مكتبه في بيروت وفدا من رابطة العاملين في الجامعة اللبنانية ضم: رئيس الرابطة أيمن ماجد، رئيس صندوق تعاضد موظفي الجامعة اللبنانية حسين عواد، والأعضاء هشام عفيف، طارق معوض، نورا هنداوي وطلال حسن، بحضور الأستاذ طوني دحدح ومستشار النائب فرنجيه المحامي أنطوان فنيانوس.


وتم البحث في مختلف المواضيع المتعلقة بالجامعة اللبنانية في ظل الظروف الحالية والتأكيد على أهمية دعمها باعتبارها صرحا وطنيا وحاجة ملحة.


كما تم التأكيد على "أحقية المطالب المتعلقة بزيادة بدل الإنتاجية للعاملين في الجامعة اللبنانية وإدخال المدربين والمتعاقدين إلى ملاك الجامعة شرط خضوعهم لدورة ينظمها مجلس الخدمة المدنية، بالإضافة إلى دعم صندوق تعاضد الجامعة اللبنانية.


وكان وفد الرابطة قدم الى فرنجيه لائحة بأبرز المطالب التى يسعى الى تحقيقها.


الجامعة الأنطونية


وفي سياق آخر، زار النائب فرنجيه الجامعة الأنطونية في بعبدا حيث التقى رئيسها الأب ميشال الصغبيني، نائب الرئيس للشؤون الادارية الأب زياد معتوق ونائب الرئيس للتنمية البشرية المتكاملة الأب جان علم، بحضور مسؤول الجامعات الخاصة في "تيار المرده" الدكتور أنطوني نعمه.


وشكلت الزيارة مناسبة لبحث الملفات المرتبطة في التعليم العالي في لبنان وفي دور الجامعة الأنطونية بمختلف فروعها في تعزيز التعليم الجامعي النوعي، وفي تأكيد ثقافة الشراكة ما بين الجامعات والمجتمع بمختلف مكوناته، كما تمت مناقشة آخر المستجدات السياسية والأمنية على الساحة اللبنانية.

MISS 3