"الحزب" يستهدف مواقع وتجمّعات إسرائيليّة

22 : 24

أعلن حزب الله في بيان استهداف انتشار لجنود اسرائيليين في محيط ثكنة زرعيت بالقذائف المدفعية وإصابته إصابةً مباشرة.

وجاء في نصّ البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 14:35 من يوم الجمعة 22-03-202 انتشارا لجنود العدو في محيط ثكنة زرعيت بالقذائف المدفعية وأصابوه إصابةً مباشرة".


كذلك، استهدف حزب الله موقع المطلة بمسيرة انقضاضية وأصاب دبّابة في داخله.

وجاء في نصّ البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏هاجم ‏‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 13:40 من بعد ظهر يوم الجمعة 22-03-202 موقع المطلة بمسيرة انقضاضية وأصابوا دبابة في داخله إصابةً مباشرة".


واستهدف "الحزب" انتشاراً لجنود ‏إسرائيليّين في محيط موقع جل العلام.

وجاء في البيان أنّه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏‏‏مجاهدونا عند الساعة 16:10 من اليوم الجمعة 22-03-202، انتشارا لجنود ‏العدو في محيط موقع جل العلام بالأسلحة المدفعية وأوقعوا أفراده بين قتيل وجريح".


مساءً، أصدر "الحزب" بيانٍ جاء فيه: "رداً على الاعتداءات الصهيونية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية، استهدف ‌‌مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 21:30 من مساء يوم الجمعة 22-03-2024 مبنى يتموضع فيه جنود العدو في مستعمرة دوفيف بالأسلحة المناسبة".

MISS 3