الحزب يستهدف مواقع اسرائيلية

17 : 45

أعلن حزب الله في بيان بعد ظهر اليوم السبت استهداف ثكنة راميم بقذائف مدفعية.



وجاء في نصّ البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 من ظهر يوم السبت 23-03-2024 ثكنة راميم بقذائف المدفعية".



هذا وشنّ الحزب هجوماً جوياً بمسيرتين على منصتين للقبة الحديدية في موقع كفاربلوم للدفاع الجوي وأصابت أهدافها.



وجاء في نصّ البيان: "شنّ ‏مجاهدونا ‏عند الساعة 12:20 من ظهر اليوم هجومًا جويًا ‏بمسيرتَين انقضاضيتَين على منصتَين للقبة الحديدية في موقع "كفار بلوم" للدفاع الجوي وأصابت ‏أهدافها بدقة".


كذلك، استهدف الحزب موقع الرادار في مزارع شبعا بالأسلحة المناسبة مشيراً الى تحقيق إصابة مباشرة.


وجاء في نصّ البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:10 من بعد ظهر يوم السبت 23-03-2024 التجهيزات التجسسية في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة".


كما استهدق مقاتلو "حزب الله" موقع بياض بليدا بالاسلحة المناسبة معلناً اصابته مباشرة.


وجاء في نص البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:15 من بعد ظهر يوم السبت 23-03-2024 موقع بياض بليدا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة".



وعصراً، اعلن الحزب في بيان استهداف "موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية" مشيراً الى اصابته إصابة مباشرة".


وفي بيان لاحق اعلن قصف موقع المالكية بقذائف المدفعية واصابته إصابةً مباشرة.

MISS 3