خاص - نداء الوطن

خبير: توفر منصة لخدمة التداول الالكتروني من التخصصات النادرة

25 آذار 2024

19 : 55

لا شك بأن وجود منصة، تكون ذات شمولية تكاملية، فيما يخص المتداولين بالأسواق المالية، وتقديم الخدمات والنصائح المفيدة لأعمالهم، باتت من التخصصات النادرة، خصوصاً في المنطقة العربية بشكل خاص والعالمية بشكل عام، حيث يطلب العملاء نصائح إضافة لأخبار فورية تتعلق بالتداول في البورصات العربية منها والعالمية.


يقول روجيرو كاتالانو روسي دانييلي، الذي له بصمة واضحة في مجال التداول الالكتروني، وهو صاحب رؤية وخبرة عميقة، لأن المنطقة العربية، وتحديداً الشرق الأوسط معروف بتاريخه العريق والحافل بالثروات النفطية، يقف على اعتاب مرحلة من ناحية التنوع في الاقتصاد وليصبح أكثر شمولية، بات واضحاً لنا أن نعمل على تقديم صورة مغايرة للأهداف النمطية بتقليل الاعتماد على النفط.


ومع وجود موقع للأخبار الفورية، يقدم تحديثات في الوقت الحقيقي عن الأسواق المالية، مما يمكّن المتداولين من اتخاذ قرارات مستنيرة. إضافة إلى ذلك، يعمل كمركز استعراض، حيث يقدم نظرة عميقة على الوسطاء والشركات المملوكة للأموال العامة.


وبفضل مجموعة كبيرة من الأدوات المتاحة، يلبي الموقع جميع احتياجات التداول. بإمكان المتداولين المبتدئين الوصول إلى المحاكي لممارسة استراتيجيات التداول بدون مخاطر، بينما تقدم الموارد التعليمية المعرفة القيمة.


يعزز المجتمع النابض بالحياة التواصل وتبادل المعرفة بين المتداولين. وعلاوة على ذلك، يقدم الموقع خصومات حصرية على منصات التداول وينظم أسئلة واختبارات تفاعلية تتحدى وتسلي المتداولين.


في التصور، ما بدأ كملاذ أكاديمي للمتداولين المبتدئين لصقل مهاراتهم، سرعان ما ازدهر ليصبح منصة شاملة عبر الإنترنت، تقدم ثروة من المواد التدريبية والمعرفية للمتداولين من جميع أنحاء العالم. وبمجموعة خدمات متكاملة من التحليل الأساسي المتعمق إلى الأدوات المتطورة للتداول.


المهمة الأساسية هي الارتقاء بالمعايير، ويعد إنشاء روابط للتواصل مع كل من الشركات والعملاء أمراً بالغ الأهمية، الأمر الذي يوفر مزايا كبيرة للشركات للوصول بالكفاءة والكثافة اللازمة إلى جمهورها المستهدف.


يمكن القول إن توفير النهج الرائد في إحداث ثورة مفترضة في عالم شركات الدعم المباشر فيما يخص بالمتعاملين بالأسواق، يساعدهم على توفير الحماية، بتوفير كل العناصر الأساسية وبسهولة.


من ناحية اخرى، يساعد الأفراد على فهم النقاط المخفية غير الواضحة في السوق على أساس يومي. ومع وجود خبيرين متخصصين لتوجيه المتداولين عند الطلب، نضمن توفير الدعم الشخصي الذي يناسب احتياجات كل فرد.


مع التنبيه بأن شبكة الإنترنت زاخرة بالعديد من الموارد والمواقع غير الموثوقة. وكانت مهمتنا هي مواجهة ذلك من خلال إنشاء منصة تضم جميع الأساسيات: الدورات والاختبارات والأدوات والتحليل الأساسي وتصنيفات الوسطاء وشركات الدعم. وقد طورنا منصة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المتداولين، مما يضمن وصولهم إلى موارد شاملة وجديرة بالثقة في مكان واحد يناسب كل منهم.


وندعو باستمرار إلى التداول مع الشركات الرسمية الخاضعة للتنظيم، لضمان سلامة الاستثمارات، فإننا نعترف بأن بعض المتداولين ينجذبون إلى الوسطاء غير القانونين بسبب المكافآت الجذابة والرافعة المالية العالية التي يقدمونها.


وعلى الرغم من أن العالم يعمل بشكل أساسي عبر الإنترنت في الوقت الحاضر بات من الضروري أن ندرك أن التداول هو مسعى طويل الأجل، مثل أي مشروع تجاري آخر. النجاح لا يأتي بين عشية وضحاها، بل يتطلب التفاني والمثابرة والقدرة على الصمود في وجه التقلبات الحتمية.


ولا شك بأن التمييز بين التوقعات والواقع أمر بالغ الأهمية في التداول. في حين أن البدء برأس مال أكبر قد يبدو مفيدًا كونه يعني احتمالية تحقيق مكاسب أعلى، فمن الضروري الالتزام بقاعدة أساسية: لا تودع أبدًا أكثر مما أنت مستعد لخسارته. يؤكد هذا المبدأ على أهمية إدارة المخاطر ويؤكد على الحاجة إلى اتخاذ قرارات حكيمة في التداول.

MISS 3