العثور على جثّتَي عاملين من ضحايا انهيار جسر بالتيمور

13 : 29

انتُشلت جثّتا عاملين من العمال الستة الذين فقد أثرهم في المياه الباردة في ميناء بالتيمور على ساحل الولايات المتحدة الشرقي بعد انهيار جسر جراء اصطدام ناقلة حاويات به الأربعاء، وفق ما أعلنت السلطات الأميركية.



وأفادت شرطة ولاية ميريلاند حيث تقع مدينة بالتيمور في مؤتمر صحافي أن "غواصين عثروا على شاحنة صغيرة حمراء على عمق نحو 7,6 أمتار. كان اثنان من ضحايا المأساة عالقَين في المركبة".



وتعود الجثتان إلى رجلين يبلغان 35 و26 عاما أحدهما من المكسيك والآخر من غواتيمالا، وكانا ضمن فريق العمال الذي كان موجودا على جسر فرنسيس سكوت كي وقت الحادث.

وأشارت السلطات إلى أن جثث العمال الأربعة الآخرين الذين يُعتقد أنهم لقوا حتفهم أيضا، لم يعثر عليها بعد.



وأوضح رولاند باتلر من شرطة ماريلاند أنه بسبب كمية الإسمنت والحطام "لم يعد الغواصون قادرين على شق طريقهم بشكل آمن" نحو "ما نعتقد أنها المركبات العالقة" وبالتالي، سيحاول عمال الإنقاذ سحب الهيكل من المياه لتسهيل وصول الغواصين.



وقال المسؤول في خفر السواحل نائب الأدميرال شانون غيلريث خلال مؤتمر صحافي الأربعاء إنه "بناء على المدّة التي استغرقتها عمليات البحث... ودرجة حرارة المياه، فنحن الآن نعتقد أننا لن نعثر على هؤلاء الأفراد على قيد الحياة" بعدما كان عاملان أنقذا بعد الحادث بقليل.



والضحايا هم عمال من أميركا اللاتينية وفق ما ذكرت الصحافة الأميركية، وكانوا يصلحون حفرا على جسر فرنسيس سكوت كي عندما انهار في نهر باتابسكو.

MISS 3