الحزب يعلن استهداف مواقع اسرائيلية

21 : 10

أعلن حزب الله في بيان بعد ظهر الجمعة استهداف موقع جل العلام وانتشاراً لجنود الجيش الاسرائيلي في ‏محيطه بصواريخ فلق.



وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وفي اطار الرد ‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي في دمشق وحلب، ‏استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند ‏الساعة 4:00 من بعد ظهر يوم الجمعة 29-03-2024 موقع جل العلام وانتشارا لجنود العدو في ‏محيطه بصواريخ فلق".



وفي بيان ثانٍ، أعلن الحزب استهداف قوة مشاة إسرائيلية في حدب يارون بالقذائف المدفعية موقعاً فيها اصابات مؤكدة.



وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 3:50 من بعد ظهر يوم الجمعة 29-03-2024 ‏قوة مشاة إسرائيلية في حدب يارون بالقذائف المدفعية وأوقعوا فيها اصابات مؤكدة" .


وفي بيانٍ صدر مساءً، أعلن حزب الله استهداف موقع السماقة في تلال كفرشوبا.


وجاء في البيان ما يلي: "دعماً لشعبنا الفلسطينيّ الصّامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 6:10 من مساء يوم الجمعة 29-03-2024 موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".


أيضاً، أعلن "الحزب" أنه استهدف موقع المطلة وأصابه إصابة مباشرة.


وجاء في البيان ما يلي: "دعماً لشعبنا الفلسطينيّ الصّامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية بعد ظهر يوم الجمعة 29-03-2024 موقع المطلة بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة".


لاحقاً، أصدر "الحزب" بياناً جاء فيه: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة واسنادا لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية بعد ظهر اليوم الجمعة، آلية عسكريّة في موقع المطلة بمسيرة هجومية انقضاضية واصابوها إصابة مباشرة".

MISS 3