"الحزب" يستهدف تجمعات ومواقع إسرائيليّة

20 : 06

إستهدف مقاتلو حزب الله مساءً موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية.


وصدر عن "الحزب" البيان الآتي: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدونا عند الساعة ‎6:40 من بعد ظهر اليوم الاثنين 15-04-2024، ‏موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏واصابوه إصابة مباشرة".


كما وأعلن "حزب الله" في بيان، أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدونا عند الساعة الـ‎5:45 من بعد ظهر اليوم الاثنين 15-04-2024، ‏موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏وأصابوه إصابة مباشرة".


إلى ذلك، وإستهدف حزب الله انتشاراً لجنود إسرائيليين في حرش حانيتا بالأسلحة الصاروخية.


وصدر عن حزب الله البيان الآتي: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدونا عند الساعة‎5:00 ‎‏ من بعد ظهر اليوم الاثنين 15-04-2024، انتشارا لجنود العدو الإسرائيلي في حرش حانيتا بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية ‏واصابوه إصابة مباشرة".


كذلك، إستهدف حزب الله بعد ظهر اليوم الإثنين تجمعاً لجنود إسرائيليّين في محيط ثكنة ميتات.


وجاء في البيان أنّه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدونا عند الساعة 4:55 من بعد ظهر اليوم الاثنين 15-04-2024، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة ميتات بالأسلحة المناسبة وأوقعوا أفراده بين قتيل وجريح".



MISS 3