الحزب يستهدف مواقع اسرائيلية

09 : 24

أعلن حزب الله في بيان صباح الاربعاء استهداف آلية عسكرية اسرائيلية أثناء دخولها إلى موقع المطلة بالأسلحة المناسبة.



وجاء في نصّ البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:30 ‎من منتصف ليل الثلثاء 16-04-2024 آلية عسكرية أثناء دخولها إلى موقع المطلة بالأسلحة المناسبة، وأصابوها إصابة مباشرة وأوقعوا من فيها بين قتيل وجريح".



وفي بيان ثانٍ، أعلن الحزب استهداف مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بصاروخ بركان وتحقيق إصابة مباشرة.

وجاء في نصّ البيان:"دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:30 ‎من صباح يوم الأربعاء 17-04-2024 مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بصاروخ بركان وأصابوها إصابة مباشرة".



واستهدف الحزب أيضاً تجمعًا لجنود اسرائيليين في محيط موقع راميا بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية.

وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 ‎من صباح يوم الأربعاء 17-04-2024 تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع راميا بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية".


كما عاد واستهدف تجمّعاً للجنود الاسرائيليين في برانيت للمرّة الثانية.

وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية مجددًا عند الساعة 08:50 ‎من صباح يوم الأربعاء 17-04-2024 الانتشار المستحدث لجنود العدو الإسرائيلي جنوب ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية".

MISS 3