بالأسلحة الصاروخيّة.. "الحزب" يُصعّد هجماته

22 : 50

أعلن حزب الله أنّه استهدف تجمّعاً لجنود إسرائيليّين في حرش حانيتا بالأسلحة الصاروخية.


وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 2:00 من بعد ظهر يوم الخميس 18-4-2024، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في حرش حانيتا بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".


كذلك، أعلن "الحزب" في بيانٍ ثانٍ، استهداف موقع زبدين في مزارع شبعا.


وجاء في البيان، أنّه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدونا عند الساعة 5:00 من بعد ظهر اليوم الخميس 18-4-2024، موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالقذائف المدفعية واصابوه إصابة مؤكدة".


وأعلن "حزب الله" في بيان آخر أنّه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وردّاً على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبيّة الصامدة والمنازل المدنيّة استهدف مجاهدونا عند الساعة (6:20) من بعد ظهر يوم الخميس 18-4-2024 مبنيَيْن يستخدمهما جنود ‏العدو في مستعمرة يرؤون ‏(قرية صلحا اللبنانية المحتلة)‏‎ ‎بالأسلحة المُناسبة وأصابوهما إصابةً ‏مباشرة".


وفي بيان آخر، أعلن "الحزب"، أنّ مقاتليه "استهدفوا عند الساعة (6:23) من بعد ظهر يوم الخميس 18-4-2024 مبنى يستخدمه جنود ‏العدو في مستعمرة المنارة‏‎ ‎بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة".


مساءً، أعلن الحزب، رداً على ‏الاعتداءات على القرى الجنوبية والمنازل المدنية وخصوصاً بلدتي الخيام ‏وكفركلا ومقتل أحد المدنيين، "قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (8:23) من مساء ‏يوم الخميس 18-4-2024 قاعدة بيت هلل (قيادة الكتيبة) بصواريخ فلق".


كذلك، صدر عن "الحزب" البيان الاتي: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (9:45) من مساء يوم الخميس 18-4-2024 فريقاً فنياً للعدو الإسرائيلي أثناء قيامه بصيانة التجهيزات التجسسية في ثكنة راميم بقذائف ‏المدفعية وأوقعوا فيه إصابات مؤكدة".‏

MISS 3