"الحزب" يستهدف مواقع اسرائيلية

21 : 57

أعلن حزب الله في بيان، ‏استهداف ‌‌‏عناصره ‏عند الساعة 1:00 من فجر اليوم الجمعة، تجمعاً لجنود إسرائيليين في محيط موقع الراهب بقذائف المدفعية.


وبعد الظهر، أعلن "الحزب" استهداف التجهيزات التجسسيّة في موقع بياض بليدا "بالأسلحة المناسبة".


وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏والشريفة، استهدف مجاهدونا عند الساعة 4:50 من بعد ظهر اليوم الجمعة 19-4-2024، التجهيزات التجسسية في موقع بياض بليدا بالأسلحة المناسبة واصابوها إصابة مباشرة".


وأعلن "حزب الله" في بيانٍ، أنّه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدونا عند الساعة 5:10 من عصر اليوم الجمعة 19-4-2024، تجمّعاً لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانيّة المحتلّة بالأسلحة الصاروخية، وأصابوه إصابة مباشرة".


كذلك، أعلن أنّه استهدف "عند السّاعة 5:50 من عصر اليوم الجمعة 19-4-2024 تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في موقع بيّاض بليدا بقذائف المدفعيّة، وأصابه إصابة مباشرة".


وأعلن "الحزب"، في بيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وبعد رصدٍ دقيق ‏وترقّب لقواتِ العدو، وعند وصول آلية من نوع هامر الى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، الساعة 18:50 من عصر الجمعة 19-4-2024، استهدفها ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏بصاروخٍ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح".

MISS 3