القصف الاسرائيلي على الجنوب متواصل

13 : 55

نفذ الطيران الحربي الاسرائيلي، قرابة الواحدة من بعد ظهر اليوم الاحد، قصفاً جوياً، حيث شن غارة مستهدفاً بلدة عيتا الشعب بصاروخين من نوع جو -ارض، كما شن الجيش الاسرائيلي غارة ثانية في أقل من ساعة قرابة الواحدة والنصف من بعد ظهر اليوم.



كذلك نفذ الطيران الحربي، قرابة الواحدة وخمس دقائق من بعد ظهر اليوم قصفاً جوياً، حيث شن غارة مستهدفاً مرتفعات الجبور قرب القطراني - البقاع الغربي، ملقياً عدداً من صورايخ جو- ارض، أحدث انفجارها دوياً قوياً تردد صداه في منطقتي النبطية واقليم التفاح، وتعالت جراءه سحب الدخان الكثيف.




وأغار طيران الجيش الاسرائيلي، على خراج بلدة السريرة في منطقة جزين في ما يسمى جبل ابو راشد.


كما شن الطيران الاسرائيلي غارة عنيفة على بلدة الناقورة ظهر اليوم.


وكان أطلق الجيش الاسرائيلي، فجر اليوم نيران رشاشاته الثقيلة في اتجاه الاحراج المتاخمة لبلدة عيتا الشعب.


كما تعرض حي كركزان شمال بلدة ميس الجبل لقصف مدفعي متقطع.


وأغار الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة الثانية عشرة من منتصف ليل أمس السبت على منزل مؤلف من 3 طبقات في بلدة طيرحرفا في القطاع الغربي، ما ادى الى تدميره تدميراً كاملاً، والحقت اضرارا جسيمة بالممتلكات والبنى التحتية والمنازل المحيطة والحق اضراراً جسيمة بمحطة لبيع المحروقات.


وبعد كشف فرق الدفاع المدني التابع لجمعية كشافة الرسالة الاسلامية والهيئة الصحية الاسلامية على المكان المستهدف تبين انه لا يوجد اصابات بشرية.


من جهة اخرى وبعيد منتصف الليل والى ساعات الفجر الأولى، تعرضت الاودية المجاورة لبلدات بيت ليف والقوزح ورامية لقصف مدفعي متقطع.


وحتى صباح اليوم وطيلة الليل الفائت، حلق الطيران الاستطلاعي وأطلق الجيش الاسرائيلي القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق.

MISS 3