النّائب مطر زار الرّابطة النسائيّة الإسلاميّة في طرابلس مُثنياً على جهودها

22 : 58

زار النّائب إيهاب مطر مقرّ الرابطة النسائية الإسلامية في لبنان، في طرابلس، بمشاركة مدير مجموعة إيهاب مطر للتنمية (IMD) الدكتور موسى العش، حيث كانت في استقبالهما المديرة العامة للجمعية رابعة يكن مع أعضاء الهيئة الإدارية.


وتندرج هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات يقوم بها مطر دعماً لأيّ صرح تعليميّ في طرابلس، وجاءت هذه المرّة لتدعم الصفوف التي تؤهّل ذوي الاحتياجات الخاصّة من التلاميذ الذين يتلقون تعليمهم على اختلافهم ضمن هذه الجمعية.


وبعد الترحيب بمطر وقيامه بجولة تفقدية على صفوف الجمعية، أجرى لقاءً حواريًا جمعه مع الهيئة الإدارية والتلاميذ وأهاليهم.


وألقت يكن كلمة عرّفت فيها عن دور الجمعية، ليؤكّد النائب مطر في كلمة له دعمه لها، وصولاً إلى إطلاق بروتوكول تعاون بينهما سعياً إلى إطلاق مشاريع مشتركة.


وبعد شكره لجهود الجمعية والمرأة تحديدا والتي "تقوم بدور أساسي في المجتمع"، تحدّث مطر أمام الحضور عن تجربته الشخصيّة، العلميّة كما النيابية والتي دفعته إلى دعم ما يُقارب الـ136 مشروعاً تربويّاً، إنمائيّاً، اجتماعيّاً واقتصاديّاً، لا سيما في مدينته طرابلس.


وفي ختام الزيارة، التُقطت الصور التذكارية وأهديَ مطر باقة من الورود للمناسبة، كما وقدّم أحد التّلاميذ مجسّماً يدويّاً تقديراً لزيارته، حيث شاركَ في إعداده عدداً من التلاميذ الذين رحّبوا في حضور مطر.

MISS 3