الحواط: الاعتراف بالابادة مطلب حق

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

كتب النائب زياد الحواط على منصة "اكس": "الإبادة الأرمنية نموذج لظلم تاريخي دفع الكثيرون ثمنه، وما زال حاضراً حتى اليوم. الاعتراف بالابادة مطلب حق. وما عاشه الأرمن عاشه كثيرون من المسيحيين في الشرق دفاعاً عن حريتهم ووجودهم".