64336

الإصابات

531

الوفيات

29625

المتعافون

شقير أعلن آلية إفادة المؤسسات من مبادرة غرفة بيروت وجبل لبنان

16 : 00

دعا رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان الوزير السابق محمد شقير أصحاب المؤسسات الخاصة التي تحطمت واجهاتها الزجاجية جراء انفجار مرفأ بيروت، الى "تعبئة استمارة خاصة نشرت على الموقع الالكتروني للغرفة".

وأشار، في بيان، الى أنه "تم تشكيل فريق عمل من الغرفة لجمع الاستمارات وفرزها وتحديد مكان المؤسسات وحجم الأضرار، لمباشرة تركيب الواجهات الزجاجية في غضون اسبوع".

وأعاد التذكير بان "مبادرة غرفة بيروت وجبل لبنان التي ستتكفل بموجبها وعلى نفقتها تركيب الواجهات الزجاجية المحطمة للمؤسسات الخاصة (محال تجارية ومطاعم ومقاه وغيرها)، ستخصص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي ليس لديها إمكان تحمل أي أعباء إضافية، على أن تتكفل الغرفة دفع ثمن الزجاج ونفقة التركيب".

وقال البيان: "لتقديم الطلب، يرجى تعبئة استمارة خاصة، منشورة على الموقع الالكتروني لغرفة بيروت وجبل لبنان: www.ccib.org.lb، وإرسالها عبر البريد الإلكتروني مع صور الواجهات المتضررة على أحد العناوين التالية: [email protected] [email protected]

[email protected] أو عبر الفاكس: 01353395.

ولمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال بالغرفة على الارقام التالية:

1314 مقسم 163 او 164".

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.