ميقاتي يبحث مع الزيّاني في العلاقات الثنائية والوضع في المنطقة

21 : 41

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، بحضور وزير الخارجية عبدالله بوحبيب، وزير خارجية مملكة البحرين عبداللطيف بن راشد الزياني، الذي يزور لبنان ليوم واحد.


وتمّ البحث في العلاقات الثنائية بين لبنان والبحرين والوضع في المنطقة وجدول أعمال القمة العربية المقبلة في البحرين.


وبحسب ما جاء في بيان نشرته "وكالة أنباء البحرين، رحب ميقاتي بضيفه، وكلّفه بنقل تحياته وتقديره إلى ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وتمنياته لهما بدوام الصحة والعافية، ولمملكة البحرين وشعبها دوام النماء والازدهار.



تابع البيان: "أشاد دولة السيد نجيب ميقاتي بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكداً حرص واهتمام الحكومة اللبنانية على تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات خدمة للمصالح المشتركة، معرباً عن ثقته بنجاح القمة العربية الثالثة والثلاثين التي تستضيفها مملكة البحرين في 16 ايار المقبل".



اضاف البيان، أن الزياني أعرب عن سعادته بزيارة لبنان، واللقاء برئيس حكومة تصريف الأعمال، ونقل تحيات وتقدير عاهل البحرين وولي عهده، وتمنياتهما له بدوام الصحة والعافية، وللجمهورية اللبنانية وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار، مشيداً بما يشهده التعاون الثنائي بين البلدين من تطور ونماء في مختلف المجالات.

MISS 3