الصفاء يُهدي الصدارة للنجمة بتعادله مع العهد

02 : 00

حسين دقيق (العهد) محاولاً المرور عن لاعبَين صفاويَين

سقط العهد في فخ التعادل الإيجابي أمام الصفاء (1-1) على ملعب جونية البلدي أمس في ختام المرحلة الثامنة من سُداسية الأوائل لدوريّ كرة القدم، وصبّت النتيجة لمصلحة النجمة الذي اعتلى صدارة الدوري برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن منافسَيه الوحيدَين العهد الثاني والأنصار الثالث، فيما بقي الصفاء رابعاً (23 نقطة).

جاء الشوط الأول باهتاً ومملاً بحيث لم يُختبر فيه الحارسان ولو لمرّة واحدة، بإستثناء كرة محمد قدوح في منتصف الشوط وتعامل معها حارس العهد مصطفى مطر ببراعة. أما في الشوط الثاني فتحرّك الفريقان بجدّية، وافتتح الصفاء التسجيل بعد مرور دقيقة واحدة بواسطة المونتينغري دانين لافيتش، قبل أن ينجح كريم درويش بإدراك التعادل بتسديدة قوية عجز حارس الصفاء هادي مرتضى عن صدّها.

الأنصار - البرج


وكان الأنصار سقط أمام البرج السبت (1-2) في جونية. وهي الخسارة الثانية للأخضر هذا الموسم بعد الأولى أمام البرج أيضاً في الدوريّ المنتظم (0-2)، ليرفع الفائز رصيده الى 16 نقطة.

سُداسية الأواخر


واختُتمت أمس المرحلة الحادية عشرة من سُداسية الأواخر بمباراة واحدة جمعت التضامن صور والأهلي النبطية على ملعب انصار وانتهت بالتعادل السلبي. ورفع التضامن رصيده الى 25 نقطة مقابل 19 نقطة للأهلي. وكان شباب الساحل تخطى السبت الشباب الغازية (2-1) على ملعب بلدية بحمدون.

MISS 3