لايكرز يُقلّص الفارق وثاندر يقترب من الدور الثاني

02 : 00

جيمس مُسجّلاً للايكرز تحت أنظار لاعبي دنفر (أ ف ب)

تعملق النجم ليبرون جيمس بتسجيله 30 نقطة ليبقي على آمال فريقه لوس انجليس لايكرز في السلسلة التي تجمعه بدنفر ناغتس حامل اللقب، بعد ان تغلب عليه في المباراة الرابعة 119-108 ضمن الدور الاول لـ»بلاي أوف» الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلّة.

في لوس انجليس، دخل لايكرز الى اللقاء وظهره الى الحائط بعد ان تخلف صفر-3 في السلسلة، واستفاد على اكمل وجه من عامل الارض على رغم تألق الصربي نيكولا يوكيتش من جانب منافسه والذي احرز «تريبل دابل» مع 33 نقطة و14 متابعة و14 تمريرة حاسمة.

كذلك، تألق لدى لايكرز انتوني ديفيس بتسجيله 25 نقطة مع 23 متابعة، وأوستن ريفز ودي أنجيلو راسل مع 21 نقطة لكل منهما. ولم يسبق لأي فريق ان عوّض تأخره صفر-3 ليفوز بسلسلة ضمن الادوار النهائية.

وفي ميامي، عوّض بوسطن سلتيكس خسارته المفاجئة على ارضه امام هيت وتغلب عليه في عقر داره 104-84 ليستعيد التقدم 2-1.

وبرز لدى الفائز جايسون تايتوم وجايلن براون بتسجيلهما 22 نقطة لكل منهما، كما أحرز الاول 11 متابعة.

وفي نيو أورليانز، اقترب اوكلاهوما سيتي ثاندر من الدور الثاني بتقدمه 3-صفر على بيليكانز بعد ان هزمه في المباراة الثالثة 106-85.

وفي ظل غياب زيون وليامسون بسبب الاصابة، لم يتمكن بيليكانز من مقاومة ثاندر الشاب بقيادة الكندي شاي غلجيوس الكسندر الذي كان افضل مسجلي فريقه بـ24 نقطة.

في المقابل، كان براندون إنغرام افضل مسجل لبيليكانز بـ19 نقطة واضاف سي جاي ماكولوم 16 نقطة.

وفي اورلاندو، فاز ماجيك على كليفلاند كافالييرز 112-89 لتتعادل السلسلة بينهما 2-2.

وسجّل الالماني فرانتس فاغنر 32 نقطة لماجيك، فيما اكتفى كافالييرز بتسجيل عشر نقاط فقط في الربع الثالث و29 في النصف الثاني، حيث بقي لاكثر من ست دقائق دون ان يتمكن من التسجيل. 

MISS 3