مكتب الرياضة في "القوات": الاستهداف المتكرّر لن يجعلنا نُساوم على نهجنا الاصلاحي

18 : 43

صدر عن مكتب الرياضة في حزب القوات اللبنانية البيان الآتي: "عطفاً على ما يُنشر على بعض المواقع الإلكترونية من اخبار مغلوطة تطال إقامة نهائي بطولة المدارس للكرة الطائرة، وتفسير مباراة عادية على انّها إعلان تحالفات انتخابية ورياضية، يهمّنا أن نوضح التالي:


- إنّ الجهة الداعية والتي استأجرت ملعب نادي عمشيت، الذي يرأسه رئيس مكتب الرياضة في حزب القوات اللبنانية يوسف القصيفي، هي مدرسة المنصف الدولية، التي تأهّلت إلى النهائي.


- ⁠كما ان إدارة مدرسة المنصف الدولية قامت بدعوة رئيس النادي (الذي هو من خرّيجيها)، إلى حفل التتويج في هذا الحدث الرياضي الناجح جدّاً، والمهم لتطوير الرياضة. أمّا نحن فلم نتعاطَ بأي شكلٍ من الأشكال بأي دعوات لأننا لسنا ذوي صفة. وما حضور أعضاء الاتحاد لكرة الطائرة المختار جورج حبيب، السيد اميل جبّور والسيد ناجي باسيل، بالاضافة إلى السيد روكز زغيب والسيد مازن قبيسي وغيرهم من المدعويين، ليثبت أنّ خلفيّة هذا النشاط هي بحت ريّاضية ولا خلفيات انتخابية له.


- إنّ القوات اللبنانيّة، لا تقوم بأي تحالفاتٍ مخفيّة، وكلّ تحالفاتها واضحة، وكما كنّا قد اكدنا مراراً أنّ العمل الرياضي هو لمصلحة الرياضة فقط، فإننا سنتحالف مع من نرى فيه العمل لمصلحة كلّ لعبة رياضيّة، ونحن كمكتب نتواصلُ مع كافة الأطراف المعنية بموضوع الرياضة.


- ⁠وأخيراً، انّ الاستهداف المتكرر والمكشوف ومن المطبخ ذاته، على مكتب الرياضة ومن خلفه القوات اللبنانية، لن يجعلنا نساوم على نهجنا الاصلاحي الذي سنطبقّه في الانتخابات الرياضيّة المقبلة، وما هذا الاستهداف الاّ لعرقلة هذه المسيرة".

MISS 3