كتب رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي شارل عربيد عبر منصّة "اكس" في عيد العمال: "تحية تقدير وامتنان لكل العاملات والعمال في لبنان. إنتاجكم أساسٌ في بناء مستقبل أفضل. في أصعب الظروف، تجهدون وتصبرون لتساهموا في تقدم مجتمعنا".
في عيد العمال، تحية تقدير وامتنان لكل العاملات والعمال في لبنان. إنتاجكم أساس في بناء مستقبل أفضل. في أصعب الظروف، تجهدون وتصبرون لتساهموا في تقدم مجتمعنا.
— Charles Arbid (@charlesarbid) May 1, 2024