الإدارة الجديدة لنادي الراسينغ تتقبّل التهاني

10 : 46

الهيئة الإدارية الجديدة للراسينغ برئاسة فرنيني

أقام رئيس نادي الراسينغ كابي فرنيني وأعضاء هيئته الإدارية الجديدة حفل استقبال بمناسبة انتخابهم أخيراً، في فندق "لو غابريال" في الأشرفية، بحضور النواب: نزيه نجم، عماد واكيم، جان طالوزيان، نديم الجميل، هادي سعيد ممثلاً النائب نقولا صحناوي، الوزير السابق ميشال فرعون، وهيئات رسمية وإدارية ونقابية ومجالس اختيارية، وفاعليات إعلامية ورياضية من مختلف الأندية اللبنانية وشخصيات بيروتية.

ولاحقاً، أصدر فرنيني بياناً وعد فيه بـ "العمل لعودة فريق الراسينغ إلى مصاف الدرجة الأولى"، وقال: "لدينا مشاريع وخطط عدة لمستقبل النادي مقسّمة على مراحل، بهدف تحويله إلى مؤسسة، وهذا الأمر سيقع على عاتق لجنة فنية سنعمل على تشكيلها، وسيكون من مهامها الأولى وضع استراتيجية الفريق في السنوات المقبلة".

أضاف فرنيني: "كما نتطلع إلى توفير مقوّمات المنافسة على مواقع الصدارة في ترتيب الفرق وتأمين مقرّ جديد وعصري للنادي وملعب وتطوير أكاديميته بهدف بناء جيل جديد من اللاعبين، فضلاً عن انفتاحنا على التعاون مع أكاديميات أخرى.

وأكد أن نادي الراسينغ منفتح على الجميع، وهو لكلّ محبّيه وجمهوره، وأن علاقته جيّدة مع كلّ المرجعيات السياسية، شاكراً لكلّ داعمي الفريق سابقاً ثقتهم، متمنياً أن يبقى هذا الدعم ويستمرّ.


MISS 3