فرّاج في حفل نادي التضامن الصفرا: للتوافق في إنتخابات الإتحادات المقبلة

16 : 55

أحيا نادي التضامن الرياضي الثقافي - الصفرا، لمناسبة عيد العمال، حفل عشائه السنوي الـ57 في مطعم "أطلال بلازا"، في حضور ممثل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور رجا لبكي، وممثلين عن الأحزاب والتيارات السياسية في منطقة كسروان، الى ممثل المطران أنطوان نبيل العنداري الخوري بشارة السبريني. كما حضر نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية أسعد النخل ممثلاً رئيس اللجنة الدكتور بيار جلخ، رئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد القاصوف وعدد من أعضاء الإتحاد، الرئيس السابق لإتحاد اللعبة ميشال أبي رميا، رئيس إتحاد المبارزة المحاضر الأولمبي جهاد سلامة، القائمقام الأسبق ريمون حتى، رئيس بلدية الصفرا سمير الهوا، مختار الصفرا جوزف كيرللس، كاهن  الرعية الخوري القاضي جوني التنوري، رؤساء وأعضاء هيئات بلدية واختيارية وأندية، وفاعليات سياسية واجتماعية وإعلامية واقتصادية ودينية، وحشد من أبناء الصفرا والجوار.


 وألقى رئيس النادي الصحافي ربيع فراج كلمة ترحيبية شكر خلالها جميع الذين يقدمون الدعم للنادي، من لجنة الوقف الى المجلس البلدي والشركات الراعية والافراد وغيرهم، آملاً "ان يستمرّ النادي بمسيرة النجاح والتقدّم بهمّة ودعم الجميع، مؤكداً "انّ التضامن سيبقى شعار النادي كما هو شعار كلّ أمة تريد لها النصر والهناء".


 

وحيّا فراج إبن النادي السيناتور خليفة خليفة ومفوضة الإعلام في النادي جوزيه طربيه على تميّزهما في دول الإغتراب، كما حيّا زملاءه في اللجنة الادارية للنادي وأعضاء الهيئة العامة على ثقتهم به منذ أكثر من 20 سنة منذ إستلامه المشعل من الرئيس السابق جلال الهوا، موجّهاً التحية أيضاً الى فرق النادي الرياضية بكافة فئاتها.


وبالمناسبة، بارك فرّاج لبطل لبنان بالكرة الطائرة سبيد بول شكا ووصيفه الشباب البترون، منوّهاً بدور فريقي النجوم جونية والاندلس العقيبة، ومشدداً على ضرورة التوافق في الانتخابات الاتحادية المقبلة لما ينتظر الجمعيّات من صعوبات وتحدّيات جمّة على الصعد كافة، كذلك شكر إتحادَي الكرة الطائرة وكرة السلة على جهودهما الإدارية. 



بعدها، قدّمت كابتن فريق الإناث في النادي ساره سعد السهرة الفنية التي أحياها الفنان نادر خوري إبن بلدة الصفرا وفرقته الموسيقية بإدارة فادي أبي هاشم.








MISS 3