القصف متواصلٌ والتّصعيد مستمرّ.. "الحزب" يردّ على استهداف بلدة ميس الجبل

19 : 30

أعلن حزب الله في بيان، أنه ردّ على القصف الإسرائيليّ لميس الجبل، بقصف انتشار لجنود اسرائيليين في الزاعورة بعشرات الصواريخ.


وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، وفي إطار الرد على الجريمة المروعة التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في بلدة ميس الجبل وارتقاء شهداء وجرحى مدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية بعد ظهر يوم الأحد 05-05-2024 مرابض مدفعيّة العدو وانتشاراً لجنوده وآلياته في الزاعورة بعشرات صواريخ الكاتيوشا ما أدى إلى أصابتها واندلاع النيران فيها".


وفي إطار الرد على استهداف بلدة ميس الجبل، استهدف "الحزب" أيضاً بعد ظهر اليوم الأحد، مبنى في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة.


وأصدر "الحزب" أيضاً البيان الآتي: "دعماً لشعبنا الفلسطينيّ الصّامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، وفي إطار الرّدّ على الجريمة المروعة التي ارتكبها العدو الإسرائيلي فيّ بلدة ميس الجبل وارتقاء شهداء وجرحى مدنيين، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية بعد ظهر يوم الأحد 05-05-2024 مبنى في مستعمرة شتولا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة".


كذلك، أصدر "حزب الله" البيان الآتي: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 6:15 من عصر يوم الأحد 05-05-2024 موقع السماقة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".


وأعلن "الحزب"، عصر اليوم، استهداف التجهيزات التجسّسيّة في موقع راميا بالأسلحة المناسبة.


وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 3:20 من بعد ظهر يوم الأحد 05-05-2024 التجهيزات التجسّسية في موقع راميا بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة".


وأعلن "حزب الله"، في بيان، أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصاً استشهاد المدنيين في بلدة ميس الجبل، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأحد 05-05-2024 مستوطنة كفريوفال بالأسلحة الصاروخية".


وأعلن في بيانٍ آخر أنه "دعماً لشعبنا الفلسطينيّ الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصاً استشهاد المدنيين في بلدة ميس الجبل، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأحد 05-05-2024 مستوطنة كفرجلعادي بالأسلحة الصاروخية".


وردّ حزب الله في وقتٍ سابق من اليوم على الغارات التي شنها الجيش الاسرائيلي على بلدة ميس الجبل، حيث سقط 4 قتلى من عائلة واحدة.


MISS 3