مويز يغادر وست هام

دقيقة واحدة للقراءة

يغادر مدرّب وست هام ديفيد مويز منصبه «باتفاق متبادل» عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي، بحسب ما أعلن النادي الإنكليزي.

وجاء الإعلان عن رحيل مويز المرتقب بعد الخسارة الساحقة للفريق اللندني على يد جاره تشلسي بخماسية نظيفة.

وأفاد بيان النادي: «يؤكد وست هام أن ديفيد مويز سيغادر النادي بالتراضي في نهاية موسم 2023-2024، عندما ينتهي عقده».

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت في وقت سابق الى توصّل النادي الى اتفاق مع مدرب ريال مدريد والمنتخب الإسباني سابقاً جولن لوبيتيغي لقيادة الفريق في محطة ثانية بوست هام.

وقال ديفيد سوليفان، الرئيس المشارك لوست هام: «بالنيابة عن الجميع في وست هام، أودّ أن أقدم شكرنا وامتناننا لديفيد على المساهمة التي قدّمها للنادي خلال فترة عمله كمدير فني».