بات في حكم المتوقع أن تجدّد إدارة نادي شباب الساحل للمدرّب الوطني فادي الكاخي للموسم الكرويّ المقبل بعدما نجح في إثبات وجوده مع الفريق منذ تسلمه منصبه وتأقلم اللاعبين بشكل كامل معه في التمارين والمباريات.
وكان نادي شباب الساحل عيّن الكاخي مدرّباً للفريق بعد إستقالة المدرّب محمد إبراهيم، وسبقَ له أن اشرف على فريقَي الإخاء الأهلي عاليه لأكثر من موسم، والنجمة لفترة وجيزة.