بالصور والفيديو: مقتل مسؤول في "الحزب" باستهداف سيارة في صيدا

10 : 35

استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي صباح اليوم بلدة النجارية وساحل الزهراني بحوالي 5 غارات. وقالت مصادر “العربية” إن المعلومات تفيد بمقتل المسؤول في حزب الله حسين خضر مهدي بعد استهداف سيارته.


الى ذلك، أطلق الجيش الإسرائيلي صباحًا صواريخ اعتراضية فوق قرى القطاع الغربي وصل صداها في أرجاء المنطقة، كما سمعت صفارات الانذار داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة صباح اليوم أكثر من مرة وصفارات إنذار في مقر "اليونيفيل" في الناقورة. وحتى صباح اليوم، أطلق الجيش الاسرائيلي القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق وحلق الطيران الاستطلاعي فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل. بعيد السادسة صباحا، أطلقت مواقع الجيش الاسرائيلي المتاخمة لبركة ريشة نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه محيط بلدة عيتا الشعب. وأعلنت "المقاومة الإسلامية" في بيان أن "رداً على ‏الإغتيال الذي قام به العدو الإسرائيلي في محيط بلدة قانا، شنَّت المقاومة الإسلامية اليوم، حيث استهدفت خيم استقرار ومبيت ضباطها وجنودها، فأصابت أهدافها ‏بدقة وأوقعت عدداً منهم بين قتيلٍ وجريح".


الى ذلك، أطلق الجيش الإسرائيلي صباحاً صواريخ اعتراضية فوق قرى القطاع الغربي وصل صداها في أرجاء المنطقة، كما سمعت صفارات الانذار داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة صباح اليوم أكثر من مرة وصفارات إنذار في مقر "اليونيفيل" في الناقورة.


وحتى صباح اليوم، أطلق الجيش الاسرائيلي القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق وحلق الطيران الاستطلاعي فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل.

MISS 3