"الحزب" يستهدف مواقع إسرائيلية

19 : 06

أعلن "حزب الله" في بيان أنّ مقاتليه استهدفوا "عند الساعة (7:00) من صباح يوم الأحد 19-5-2024 موقع الراهب بقذائف المدفعية".



وجاء في بيان آخر: "عند الساعة ‏‏10:15 من صباح يوم الأحد 19-5-2024 وبعد رصد دقيق وترقب لقوات العدو الإسرائيلي في ‏موقع المالكية، وعند دخول جيب عسكري من نوع "همر" اليه، استهدفه مجاهدو المقاومة الإسلامية بصاروخ ‏موجه، أصابه إصابة مباشرة، وتم تدميره وايقاع طاقمه بين قتيل وجريح، وبعد تجمع جنود العدو لتفقد ‏الإصابات استهدفهم المجاهدون بقذائف المدفعية وحققوا فيهم إصابات مؤكدة".


وفي بيان لاحق اعلن ان مقاتليه "استهدفوا موقع الرمثا ‏بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة"، اضافة الى استهداف "التجهيزات التجسسية المستحدثة في موقع راميا بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة وتم تدميرها".


كما استهدف مقاتلو الحزب موقع جل العلام بقذائف المدفعية، والتجهيزات ‏التجسسية في موقع المالكية ‏بالأسلحة المناسبة.



ومساء الاحد اصدر الحزب بياناً جاء فيه :"دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وعند الساعة ‏‏‏05:30 من بعد ظهر يوم الأحد 19-5-2024 وبعد رصد ومراقبة دقيقة للحدود في منطقة المطلة ‏وعند وصول ثلاثة من جنود العدو الإسرائيلي ودخولهم الى نقطة تموضعهم الحدودية مقابل مطار ‏الخيام، استهدفهم مجاهدو المقاومة الإسلامية بصاروخ ‏موجه، سقط بينهم وأوقعهم بين ‏قتيل وجريح".‏

MISS 3