إستقبل سفير المملكة العربية السعودية لدى لبنان وليد البخاري، في دارته في اليرزة، فريق نادي الرياضي - بيروت، من لاعبين وإداريين، وذلك عقب فوزه بلقب بطولة لبنان لكرة السلة للموسم الثاني على التوالي.
وهنأ البخاري أفراد الفريق مقدّماً لهم الدروع التقديرية.


