"طائرة": حبوب الى الدرجة الأولى والأندلس ينتظر

09 : 46

تأهل فريق حبوب الى مصاف أندية الدرجة الأولى بالكرة الطائرة بعدما تقدم على خصمه الأندلس العقيبة (2-0) في الدور النهائي لبطولة الدرجة الثانية، بفوزه عليه مساء أمس الخميس بثلاث مجموعات نظيفة (25-22)(25-19)(24-22) ثمّ بالإنسحاب في النقطة الأخيرة بسبب إعتراض الأخير على الحكم الدولي الياس وهبه الذي قاد المباراة وكان غير موفق في بعض صافراته.




وترافق الإعتراض مع إشكال كبير في الملعب تخلله تدافع بين لاعبي الفريقين، وطال أيضاً الحكم الثاني جوزف خرما، قبل أن يتدخل رئيس إتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف وعدد من أعضاء الإتحاد وعدد من سعاة الخير لتهدئة الأوضاع والنفوس المشحونة، من دون أن يعود فريق الأندلس الى أرض الملعب، فاعتبر خاسراً اللقاء، وتوّج فريق حبوب باللقب وسط فرحة جمهوره الكبير على المدرّجات.


وتبادل رئيسا ناديَي حبوب ربيع الخوري والأندلس مروان الحصري السلام والعناق في ختام المباراة، وكذلك إداريو الناديَين ولاعبي الفريقَين متخطّين الإشكال الذي وقع خلال فورة غضب من الطرفَين.




وسيخوض الأندلس دورة الترفيع والتنزيل مع فريق الرسالة الصرفند صاحب المركز ما قبل الأخير في ترتيب الدرجة الأولى، فيما لم يُعرف بعد ما إذا كان الفريق الجنوبي سيخوض هذه الدورة لإعتراضه أيضاً على هذا القرار.

MISS 3