حزب الله يُكثّف عمليّاته ضدّ المواقع الإسرائيليّة

20 : 30

أعلن حزب الله في بيانٍ أنّ مُقاتليه رصدوا دبّابة ميركافا، استهدفوها خلال تحرّكها بصاروخ موجّه وأصابوها إصابة مباشرة ‏ما أدى إلى تدميرها وإيقاع طاقمها بين قتيل وجريح.


وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وبعد متابعة لتحركات العدو في موقع المرج، رصد مجاهدو المقاومة الإسلامية دبابة ميركافا تتحصن داخله، فكمن لها المجاهدون يوم السبت 25-5-2024 واستهدفوها خلال تحركها بصاروخ موجه وأصابوها إصابة مباشرة ‏ما أدى إلى تدميرها وإيقاع طاقمها بين قتيل وجريح".


كذلك، أعلن "الحزب" إستهداف موقع زبدين في مزارع شبعا بقذائف المدفعيّة وإصابته "إصابة مباشرة".


وجاء في البيان ما يلي: "سناداً لغزة ولمقاومتها الباسلة ‌‌‌‌‌‌والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 16:15 من بعد ظهر يوم السبت 25-5-2024 موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وأصابوه إصابةً مباشرة".


وأعلن "الحزب" استهداف مبنيَيْن يستخدمهما جنود إسرائيليّون في مستعمرة شتولا بالأسلحة المناسبة.


وقال في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم السبت مبنيين يستخدمهما جنود العدو في مستعمرة شتولا بالأسلحة المناسبة وأصابوهما مباشرة".

MISS 3