كشف مصدر مقرّب من نادٍ عريق أنّ الإدارة في صدد إتخاذ قرار حاسم بحلّ الجهاز الفني للفريق الذي لم يقدّم المطلوب منه طوال المواسم الثلاثة الماضية، بل على العكس، فقد أدخله النفق المظلم، كما ألزمَ النادي صرف أكثر من مليونَي دولار أميركي من دون أن يحقّق الفريق أي نتيجة إيجابية، حيث كان ينجو من السقوط الى درجة أدنى في المراحل الأخيرة تماماً من المنافسات الرسمية بشقّ الأنفس.