بري بحث مع نائب رئيس المفوضية الاوروبية في أوضاع المنطقة وأزمة النازحين

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بزمقر الرئاسة الثانية في عين التينة، الوزير السابق فارس بويز، حيث تم عرض للأوضاع العامة والمستجدات السياسية والميدانية.


وبحث بري مع وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي شؤوناً عامة وتربوية.


واستقبل بري نائب رئيس المفوضية الأوروبية مارغريتيس شيناس والوفد المرافق، في حضور سفيرة الإتحاد الاوروبي في لبنان ساندرا دو وال والمستشار الإعلامي علي حمدان، وتم البحث في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة على ضوء مواصلة إسرائيل لعدوانها على لبنان وقطاع غزة وأزمة النازحين السوريين.