بطولة لبنان للقدامى في كرة الطاولة

02 : 00

تتويج الفائزين والفائزات

إستضافت طاولات نادي المون لاسال - عين سعادة منافسات بطولة لبنان للقدامى التي شارك فيها نحو 60 لاعباً ولاعبة ممّن تجاوزوا الأربعين، وقد قسّموا إلى فئات عمرية عدّة، وجاءت النتائج كالآتي:

*سيدات: حلّت نويل كششيان (هومنتمن بيروت) أولى بعد تغلبها في النهائي على بولا خلوف (قدامى) (3-1). وحلّت مايا صهيون (قدامى) ثالثة وفاتن خلف (التعاضد بيروت) رابعة.

‏*رجال (40 – 49 سنة): ‏ إحتلّ لاعب الجيش اللبناني وائل سيف الدين المركز الأول بفوزه في النهائي على أسامه حمصي (هومنتمن بيروت) (3-1).

‏*رجال (50 – 59 سنة): حلّ باتريك المعلم (الأدب والرياضة كفرشيما) في المركز الأول بتغلبه في النهائي على طلال هاشم (قدامى) (3-2). وحلّ كلّ من ميشال عيناتي (انترانيك بيروت) ومحمد شحادة (المجد شحيم) في المركز الثالث.

‏*رجال (60 – 69 سنة): إحتلّ أسعد أنطون (الإنعاش قنات) المركز الأول بفوزه في النهائي على فادي حداد (الرياضي بعبدا) (3-2). واحتلّ المركز الثالث كلّ من نزيه دعبول (هومنتمن انطلياس) وفارس فرحات (الرياضي بعبدا).

‏*رجال (70 سنة وما فوق): حلّ نديم رعد (الشبيبة العاملة فرن الشباك) في المركز الأول بتغلبه في النهائي على إلياس أبو رجيلي (الشياح الرياضي) (3-0). وحلّ في المركز الثالث كلّ من سمير مرشي (قدامى) وهامو موسكوفيان (هومنتمن جونية).

MISS 3